وجود في الإحساس


Obktivno بالنسبة لنا لا يوجد سوى ما هو موجود في حواسنا. والباقي هو ليس بالنسبة لنا أن نعرف أننا لا نستطيع حيال ذلك، وعلينا فقط أن نؤمن.


ولكن من أجل أن يشعر أي شيء، تحتاج إلى أن يكون السلطة المختصة. لنرى ضرورة العينين. للاستماع - الأذنين. وهكذا dalee.Chtoby يشعر الروحانية، واحتياجات الروح.


ولكن طالما أنه لا وجود له (أي حتى لا يوجد سوى الجنين، ودعا نقطة في القلب - في أي مكان الرقبة باليوا)، لا روحانية، نحن لا يشعرون ولا يمكن أن أشعر *. ما نحن مع اليسار في هذه الحالة؟ خيارين.


1. الصحيح.

تعلم نظرية نعتقد أن الروحانية يمكن تحقيقه من خلال نقطة التطوير في القلب في الروح كاملة. تعلم النظرية، من أجل معرفة ما تسعى لتحقيقه.


2. خطأ.

الانغماس في الأوهام. هناك تردد جدا النسبي واسعة في pole.- تخيل يرد أن الروحانية في ما هو الثقافة والفن ** والمعرفة من أجل المعرفة. على العكس من ذلك، والرغبة في تحقيق الذات والمعرفة، هو الأقوى، وأعلى رغبات أنانية. يمكننا أن نرى كيف الكثير من حثالة - الأنانيين هناك بين الفنانين وnauki.- تعتقد أنك يمكن أن تقع في الحب مع جميع المخلوقات الأخرى، قبل أن يصبح تصحيحه بشكل كامل. ولكن هذا أمر مستحيل، لأنه لا يتم مسح بعد، كنت لا ترى جذور نقية من الآخرين. وهذا يعني عدم وجود صفات مشتركة. ولكن إذا كان هناك أي ممتلكات المجتمع، ثم هناك فرق بينهما. وهذا يعني دائما القطيعة والكراهية في درجة واحدة أو لآخر. اللحاق على نفس الخصائص مع الآخر، من دون تنقية *** نفسك، وسيلة لينخفض إلى مستوى المحتالين مختلف، منحرفين، المشركين وغيرهم مثلهم ****.


ملاحظات:

* عندما أعدم جهد السلطانية، والوقت المناسب سوف يأتي، ودعا الروحية 13 عاما (لا تعتمد على عمر البدني)، ثم يستيقظ نقطة في القلب ويبدأ "الحرب التي" في الإنسان. قبل ذلك، ليست هناك حرب، لأن الأنانية الخطر. وكان على المستوى الخاص. وعلى مستوى العالم - هو الوفاء 13 سنوات الروحية عند 6000 "ليالي" تراكم الأنانية. هذه العملية يمكن أن تستغرق أي عدد من السنوات المادية.

** بالمعنى الدقيق للكلمة، وينقسم كل فن إلى 3 فئات: عبادة الأصنام، والمواد الإباحية والقداس. هذا الأخير (ويقول الغناء اللاويين) نادرة بحيث يمكننا ان نقول ان كل فن الحديث الإباحية مع الوثنية.

*** ولكن الأسوأ من ذلك حتى في محاولة لتصحيح البعض، لا إصلاح نفسها. ببساطة مزيج من الرذائل مع الغرباء.

**** على سبيل المثال: هنا تريد الحب muzhelozhtsev - أنه سوف يكون ذلك؟ لا، ولكن إذا جديرة لإصلاح، وسوف تكون قادرة على التفريق بينهم تنظيف الجذر دون طبقات، وسجل خلال نزول إلى هذا العالم. ولكن إذا أرسلت فجأة تقع، وانت تعرف انه ليس لأنك سيء أو أخطأ. ولأن الخالق هو الآن "أنه يطرد لكم من القصر" من أجل إنشاء وحدة تخزين عملك علاجية.